المساعدة - معلومات عن Babysits

معلومات عن Babysits

Babysits هي عبارة عن منصة لرعاية الأطفال عبر الإنترنت. يمكن للوالدين ومقدمي رعاية الأطفال الاتصال ببعضهم البعض مباشرة على موقعنا أو تطبيقنا، والتخطيط لمواعيد رعاية الأطفال.

تعرف على المزيد من نحن!

يمكن للوالدين ووكالات أو شركات رعاية الأطفال إنشاء ملف تعريف ونشر الوظائف مجانًا، ولكننا نطلب رسومًا بسيطة للاتصال بمقدمي خدمات رعاية الأطفال.
المنصة مجانية تمامًا لمقدمي خدمات رعاية الأطفال.

لمزيد من التفاصيل، راجع صفحة التسعير.

مجالسة الأطفال لا تقوم بفحص المستخدمين. ومع ذلك، لدينا تقارير وإجراءات وقائية ونقوم بالتحقق منها بانتظام بحثًا عن أي سلوك غير لائق. وفي حالة وجود أي سلوك مشبوه، فإننا نتخذ الإجراء المناسب على الفور.

نحن أيضًا نعزز مجتمعًا جديرًا بالثقة من خلال توفير العديد من عمليات التحقق التطوعية التي يمكن لمقدمي رعاية الأطفال وأولياء الأمور القيام بها لتحسين جودة وشفافية ملفاتهم الشخصية.

هذا يتضمن:
* التحقق من الهوية (يحتاج مقدمو رعاية الأطفال إلى إكمال التحقق من الهوية من أجل الوصول إلى العائلات).
* التحقق من الملف الشخصي الاجتماعي
* التحقق من الهاتف والبريد الإلكتروني
* المراجعات والمراجع
* فحص وثائق الخلفية أو السجل الجنائي

ومع ذلك، نظرًا لأننا لا نقوم بفحص مستخدمينا، يرجى العلم أنك مسؤول عن إجراء مقابلات مع المرشحين المحتملين وإجراء الاختيار في النهاية.

اقرأ معلوماتنا عن الثقة والسلامة.

تحترم Babysits خصوصيتك ولا تعالج بياناتك إلا للغرض الذي قدمتها من أجله ووفقًا للائحة العامة لحماية البيانات (GDPR).

لن يتم عرض معلومات الاتصال، مثل عنوانك وبريدك الإلكتروني ورقم هاتفك، أو مشاركتها مع أطراف ثالثة أو مستخدمين آخرين. نستخدم هذه المعلومات للتحقق من هويتك وتقديم نتائج بحث دقيقة والاتصال بك إذا لزم الأمر. الأمر متروك لك تمامًا فيما يتعلق بالمعلومات التي تقرر مشاركتها مع المستخدمين الآخرين في ملفك الشخصي أو عبر نظام المراسلة.

كما أننا نتخذ التدابير الفنية والتنظيمية المناسبة باستخدام أحدث التقنيات لحماية معلوماتك من الفقد أو سوء الاستخدام أو المعالجة غير القانونية.

اقرأ سياسة الخصوصية لدينا

أثناء التواصل عبر خدمة الرسائل الخاصة بنا، يمكن لـ Babysits إدارة السلوك غير اللائق من قبل المستخدمين الآخرين والرد عليه. "إذا اخترت التواصل خارج منصة Babysits، فهذا يجعل من الصعب علينا حماية بياناتك لأن ضماناتنا لن تنطبق بعد الآن." لذلك، باستخدام وسائل الاتصال البديلة، ستتعرض لخطر أكبر من محاولات الاحتيال والتصيد الاحتيالي.

إذا طلب مستخدم غير معروف بياناتك الشخصية، فيرجى إبلاغنا بذلك على الفور حيث قد يكون ذلك محاولة للاحتيال. إذا كنت تعتقد أنك ضحية لعملية احتيال في الهوية، فأخبرنا وقدم بلاغًا إلى الشرطة على الفور.

تبذل Babysits قصارى جهدها لكشف المحتالين وإزالتهم من المنصة والاستجابة بسرعة للبلاغات، ولكن لا يمكننا مساعدتك في التفاعلات التي تحدث خارج المنصة.

الإبلاغ عن سلوك مريب

اقرأ معلوماتنا عن الثقة والسلامة.

لا، لا يتم تغطية الأعضاء بأي نوع من التأمين عبر Babysits. يجوز للأعضاء اختيار الحصول على التأمين الخاص بهم عندما يكون ذلك مفضلاً أو مطلوبًا قانونًا.